يسعدنا أن ندعوك للتسجيل معنا في منتديات جوهرة الشاوية

ماذا تستفيد من التسجيل :-
- مشاهدة
- موضوعات هامة ومتنوعة ومناقشة أي شيء تريد طرحه
- أكبر خدمة ودعم لأصحاب المواقع والمنتديا
مع أجمل تمانياتنا لتصفح ممتع
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةمكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


شاطر | 
 

 إتش تي سي تطرح الهاتف الذكى (سناب) لتصنيف رسائل البريد الالكترونى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دائما مشرقة ╣
•{ مرشحة للإشراف ..~
•{ مرشحة للإشراف ..~
avatar



تاريخ التسجيل : 16/01/2008
رقم العضويه : 14
عدد المساهمات : 147
النقاط المتحصل عليها : 36621
علم الدولة : : syria
الإقامة : : سوريا
انثى
السرطان
مزاج :
  :

مُساهمةموضوع: إتش تي سي تطرح الهاتف الذكى (سناب) لتصنيف رسائل البريد الالكترونى   الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 07:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




إتش تي سي تطرح الهاتف الذكى (سناب) لتصنيف رسائل البريد الإلكترونى


أعلنت "إتش تي سي"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف النقالة، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "إتش. تي. سناب "
الجهاز مزود بلوحة مفاتيح "كويرتي"، وتم تصميمه ليضم مجموعة من الميزات المختارة لتوفير مختلف متطلبات المستخدمين، بالإضافة إلى تسهيل بقائهم على تواصل مع الأشخاص الذين يفضلون التواصل معهم.

يحل الجهاز المشكلة التى يشكو منها بعض مستخدمى المحمول من حجم رسائل البريد الالكتروني الكبير الذي يتلقونه، حيث تتيح ميزة "إنر سيركل" المبتكرة من "إتش تي سي" لمستخدمي هذا الجهاز إمكانية ضغط الزر الخاص بهذه الميزة بهدف إظهار رسائل البريد الالكتروني من مجموعة مختارة مسبقا من الناس في مقدمة البريد الوارد الخاص بهم، مما يتيح قراءة الرسائل بشكل فوري.

من جانبه قال كيفن تشن، المدير العام لشركة "إتش تي سي الشرق الأوسط وإفريقيا": "قررنا إطلاق هذه الميزة التي تسهل على الناس ترتيب الرسائل الالكترونية حسب أولوية وأهمية الأشخاص الذين يتعاملون معهم وبلمسة زر واحدة، لأننا ندرك مدى انزعاج المستخدمين من حجم رسائل البريد الالكتروني التي يتلقونها كل يوم.. ويمثل اطلاق "اتش ت سي سناب" في مصر التزام الشركة لهذا السوق.. ونحن على ثقة من مواصفات هذا الجهاز المميزة حيث يعود ذلك للأسعار المدروسة والخصائص المرنة السهلة الاستخدام".

ويتميز الجهاز الجديد بنحافته وشكله الأنيق الذي يناسب راحة اليد، حيث لا تزيد سماكته عن نصف بوصة (12 مم)، وهو يتيح إمكانية التحدث لمدة ثماني ساعات ونصف متواصلة نظرا لوجود بطارية تعمل بطاقة 1500 ميلي أمبير.. وقد تم تزويد لوحة المفاتيح من طراز "كويرتي" بأزرار بارزة ذات حجم كبير ودرجة تجاوب عالية عند اللمس من أجل تسهيل عملية كتابة رسائل البريد الالكتروني والرسائل النصية براحة ودقة عالية.

وتتيح تقنية الاتصال بواسطة الجيل الثالث لبروتوكول توصيل حزم البيانات عبر الإتصال فائق السرعة "إتش إس بى إيه بالجيل الثالث" سرعة وسهولة كبيرة في عملية إرسال الصور والوصول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية أو تحميل الملفات خلال التنقل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إتش تي سي تطرح الهاتف الذكى (سناب) لتصنيف رسائل البريد الالكترونى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «۩۞۩- المنتديات التقنية -۩۞۩» :: برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال-
انتقل الى: